صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

مبرمجات المتحكمات الدقيقة

مبرمجات المتحكمات الدقيقة
مبرمجات المتحكمات الدقيقة

يسير تطور الإلكترونيات بوتيرة متسارعة نحو الأمام، وأصبح الجزء الرئيسي لأجهزة الكشف عن المعادن والعديد من الأجهزة الإلكترونية  الذكية هو وحدة تحكم صغيرة. إنها تقوم بالعمل الرئيسي وتغني المصمم من الحاجة إلى إنشاء حلول باستعمال الدوائر المدمجة الكثيرة، وبالتالي تقليل حجم لوحة الدوائر المطبوعة إلى أقصى حد ممكن. كما يعلم الجميع ، يتم إدارة الوضائف في وحدة التحكم الدقيقة بواسطة برنامج تسمى الفيرموير تكتب في ذاكرتها الداخلية. وإذا لم يكن لدى هواة تصنيع الأجهزة اللإلكترونية  الخبرة الكافية في معالجة المشاكل المرتبطة باستخدام مبرمجات المتحكمات الدقيقة في، فيمكن أن يتحول مشروعهم البسيط وهم يحاولون كتابة برامجهم إلى وحدة التحكم الدقيقة (خاصة AVR أو PIC) إلى خيبة أمل كبيرة،.

من الغريب جدا، و مع الكم الهائل من المواد التعليمية على الإنترنت ، هناك للأسف القليل جدًا من المعلومات حول الفيرمواير وطريقة تمؤريرها لوحدات التحكم PIC و AVR Micro ،والقطع والأجزاء اللازمة التي يمكن العثور عليها بسهولة. بالطبع ، يمكنك شراء مبرمجة بسعر غير مناسب ، ولكن ماذا تفعل إذا كان الشخص لايملك المبلغ المناسب لشراء مثل هذه القطع. لهذه الأسباب، يمكنك تجميع مبرمجات بسيطة في المنزل وهي غير مكلفة وجميع القطعمتوفرة في المحلات. توجد المئات من الأنواع التي يمكنك صنعها منزليا مثل:مبرمجة JDM ، مبرمجة Serial avr ، مبرمج AVR parallel، ومبرمجة usbasp ... الخ .


عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية