صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

USBasp TQFP32 المبرمجة

المبرمجة USBasp TQFP32 
usbasp,tqfp32,atmega328,atmega8,avr,qfp32,tqfp-32,atmega,usbasp to amtel,arduino,usbisp,atmega32,atmega328p,usbasp програматор,isp,atmega8 usbasp Прошивка,Прошивка atmega8 usbasp,программатор usbasp,Прошивки usbasp 2 0 Обновление,Прошивка atmega328 usbasp,Прошивка usbasp arduino nano,flash,Прошивка atmega8 через usbasp,atmega328 через usbasp Прошивка

مصمم هذه المبرمجة هو German Thomas Fichl ، ولقد وضع صفحة على الانتلرنت لطريقة صنعها مع المخطط البياني وملفات لوحات الدوائر المطبوعة والتعريفات اللازمة.
بمجرد أن تقرر تجميع مبرمجة صغيرة قد تكون بحاجة لرسم الدائرة الخاصة بـ متحكم Atmega8  لكن في النموذج TQFP32 (تختلف المنافذ عن النموذج DIP):



يتم استخدام J1 إذا كان من الضروري ظبط التردد على قيم أقل من 1.5 ميغاهيرتز. بالمناسبة ، يمكن إلغاء هذا الخيار تمامًا عن طريق ربط الرجل رقم 25 من المتحكم الدقيق بالقطب الأرضي. عندها سيعمل المبرمج دائمًا بتردد أقل.
يستخدم الديود زينر D1 و D2 لتنسيق المستويات بين المبرمجة والمنفذ USB ، وسيعمل الجهاز بدونهما ، ولكن ليس على جميع أجهزة الكمبيوتر.

يشير الليد الأزرق إلى أن الدائرة جاهزة للبرمجة، وتضيء الليد الحمراء أثناء البرمجة. تتوافق مخارج المبرمجة مع معيار ATMEL للموصل ISP المكون من 6 أسنان.

 يتم تغذية المبرمجة ب 5 فولط ويتم  أخذها مباشرةً من منفذ USB الخاص بالكمبيوتر ، لذلك يجب أن تكون حريصًا على عدم السماح بحصول دارات قصيرة. يستخدم نفس الموصل أيضًا في برمجة متحكم؛ للقيام بذلك ، ما عليك سوى توصيل دبابيس إلى المتحكم الدقيق (انظر الخط المنقط الأحمر في الرسم التخطيطي). في مخطط المؤلف ، يتم ذلك عن طريق رابط ، لكنني لم أقوم بفوضى وإزالته.



موصل للبرمجة مع جسر صغير J1 للحد من سرعة المبرمجة مثبت في نهاية الجهاز.

برنامج Khazama AVR Programmer

للعمل مع المبرمجة ،يمكن  اختيار برنامجKhazama AVR Programmer. برنامج رائع مع واجهة سهلة الإستعمال.

إنه يعمل مع جميع وحدات التحكم الدقيقة من نوع AVR التي تدعمها المبرمجة، ويسمح بعمل الفلاش، وعرض محتويات الذاكرة ، وحذف محتوى المتحكم، وتغيير الفيوزات Fuses .

يهدف الزر الافتراضي إلى إسترجاع الإعدادات الإفتراضية ، مثل أجهزة التحكم الدقيقة التي تأتي من المصنع (عادةً 1 ميجا هرتز على RC الداخلي).
بشكل عام ، أظهرت هذه المبرمجة كفاءتها من كل الجوانبوخاصة الاستقرار وسرعة العمل. إنه يعمل دون أي مشاكل على الكمبيوتر الثابت القديم وعلى الكمبيوتر المحمول الجديد.
يمكنك تنزيل ملف PCB المصنوع على برنامج Sprint Layout على هذا الرابط.



عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية