صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

جهاز تحديد الهدف 12F675 Pinpointer

جهاز تحديد الهدف  12F675  Pinpointer 
يمكن أن يكون الوقت الذي يستغرقه تحديد موقع الأشياء الصغيرة التي تم اكتشافها بجهاز كشف عن المعادن (أجهزة كشف المعادن النبضية)، خاصة في ظروف الإضاءة السيئة وأحيانًا عندما يكون البحث ليلا، وقد يكون الوقت الذي يتم هدره على تحديد مكان الهد الجسم المعدني بدقة كاف للبحث عن هدف آخر. عند البحث في الأراضي الزراعية أو الشواطئ في ظروف الإضاءة السيئة ، سيؤدي استغلال هذا الوقت على الأقل إلى مضاعفة كفاءة بحثك. يستخدم المؤشر Pinpointer الموضح في هذا الموضوع للأغراض التحديد الدقيق لمكان المعدن المكتشف.
جهاز تحديد الهدف 12F675  Pinpointer

لقد تم بيع مثل هذه الأجهزة منذ ما لا يقل عن عشرين عامًا لكنه تم إدخال القليل من التطوير أو التحسين على النسخة الأصلية للجهاز. كان هذا النوع من الأجهزة  عبارة عن أجهزة تصنع منزليا ، يتم تجميعها من قبل الهواة، وعادة ما تكون مصنوعة من أجزاء مأخوذة من أجهزة الكشف عن المعادن المحمولة باليد من النوع الذي يتم بيعه في متاجر الإلكترونيات.هذا النوع من الأجهزة يستخدم للكشف عن المسامير أو الأنابيب أو الأسلاك في الخرسانة والأرضية.
هذا المؤشر هو مشروع منزلي بامتياز، و لا تحتاج إلى أي معرفة بالالكترونيات لبناء هذا الجهاز الصغير، وإن كان لديك بعض المعرفة فقد يساعدك ذلك أكثر. لبناء هذا المؤشر سوف نحتاج إلى ما يلي.

  • لوحات الدوائر المطبوعة
  • متحكمة دقيقة 12F675 مبرمجة مسبقا  .
  • قطعة من قضيب الفريت: قطرها 10 ملم و طولها 50 ملم
  • قطعة من أنابيب البلاستيك قطرها 22ملم وطولها  150 ملم
  • علبة من البلاستيك أو ألومنيوم ابعادها حوالي 120 ملم × 65 ملم × 40 ملم
  • مكبر صوت صغير 40-50 ملم 8 أوم
  • مفتاح تشغيل / إيقاف
  •  زر التبديل
  • بعض الأسلاك النحاسية ذات قطر 0.25 أو 0.31 أو 0.4 ملم  بطول يكفي لعمل حوالي 100 دورة على قضيب الفريت.
  • البطارية 
قضيب الفريت هو مادة سوداء يمكن شراؤها عادةً من متاجر المكونات الإلكترونية / مكونات راديو.يصل طولها إلى حوالي 150 ملم. تحتاج فقط إلى 50 مم ، لذا سيتعين عليك قصه  بشفرة المنشار. أحيانا يكون شكله مربع  بأبعاد 6 × 12 ملم ، وهذا يفي بالغرض أيظا.
يمكن أيضًا شراء الأسلاك النحاسية من موردي المكونات الإلكترونية.. تحتاج إلى حوالي 2-3 أمتار من الأسلاك. الأسلاك المغطاة بالبلاستيك المعزولة لكن يجب أن تكون رقيقة جداً كما هو موضع أعلاه. إذا كنت لا تستطيع  شراء بكرة صغيرة من الأسلاك ، فإن بعض الأمتار من السلك منزوعة من محول كهربائي  قديم  ستكون مثالية.

عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية