صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

صنع تربينة هوائية صغيرة

صنع تربينة هوائية صغيرة
في الآونة الأخيرة ، أصبح هناك الكثير من الحديث حول التقنيات الموفرة للطاقة وكذا مصادر الطاقة المتجددة مثل المسخنات الحرارة، مصابيح ذات الإضاءة الأبدية، الألواح الشمسية ، طاقة الرياح وحتى استخدام السماد كمصدر للطاقة البديلة والنفايات الزراعية الأخرى.

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على كهرباء مجانية من محرك كهربائي صغير تم نزعه من جهاز الماسح الضوئي أو طابعة قديمة. سوف نتحدث عن كيفية صنع مولد الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة الحركية للرياح .


الأمر الأكثر صعوبة في الموضوع هو طريقة تصنيع أجنحة التوربينة. فيما يلي التعليمات التي يمكنك من خلالها  إعادة أستعمال  الماسح الضوئي القديم إلى مولد كهرباء مثير للإعجاب. المصدر.

سنحتاج لتركيب هذا المولد إلى:
  • جهاز الماسح الضوئي القديم أو طابعة قديمة
  • الديودات الثنائية (تم استخدام 8 الثنائيات 1N4007 في المشروع) ؛
  • مكثف 1000 ميكرو فراد.
  • معدل الجهد LM7805 ؛
  • أنابيب البلاستيكية ؛
  • الأجزاء البلاستيكية (انظر أدناه) ؛
  • ألواح الألومنيوم 

بالإضافة إلى الأنابيب  والمكونات الإلكترونية ، فإن الماسح الضوئي لديه محرك خطوي، والذي سنحتاج إليه لتوليد الكهرباء. تُظهر الصورة محركًا خطويا من أربع أطوار للتحكم. 

الآن بعد أن أصبح لدينا جميع المكونات الضرورية ، يمكننا البدء في تجميع الجزء الكهربائي للمولد.

في كل طور، نحتاج إلى 2 من الديود ، أي فقط 8 الثنائيات هي كافية. سيتم تثبيت الجهد الناتج بشكل مستقر باستخدام المعدل LM7805  ومكثف 1000 μF.
لإستخدام المولد في الشحن عن طريق USB ، يلزم وجود مقاومتين ذات قيمة 15 كيلووأوم في كلا ناقلتي البيانات. للحصول على التفاصيل الفنية ، انظر مواصفات ناقل USB.




الآن يبقى فقط انتظار يوم عاصف واختبار الجهاز ، كما هو موضح في الصورة أعلاه  الجهاز يولد بثبات الجهد في حدود 4.95 فولت وبالتالي ، يمكنك شحن مشغل MP3 أو هاتفك مجانًا تمامًا.

عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية