صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

جهاز تحديد Pinpoiter باستخدام TDA0161

جهاز تحديد Pinpoiter باستخدام TDA0161
تم تصميم هذا الكاشف باستخدام الرقاقة TDA0161 للكشف عن الجسم المعدني من خلال استشعار الفرق في الخسائر في التيار التحريضي عالي التردد. باستخدام دائرة يتم ضبطها خارجا ، فإنها تعمل بمثابة مؤشر. يتغيير مستوى إشارة الإخراج عند وجود جسم معدني قريب.
جهاز تحديد Pinpoiter باستخدام TDA0161
يتم تحديد إشارة الإخراج عن طريق توفير التغييرات الحالية. بصرف النظر عن فولطية الإمداد ، يكون هذا التيار مرتفعًا أو منخفضًا ، وفقًا لوجود أو عدم وجود جسم معدني قريب، تعمل الدائرة المتكاملة مثل المقاوم السلبي بقيمة تساوي قيمة المقاومة الخارجية R3 والمقاومة المتغيرة PR1 (متصلة بين الأرجل 2 و 4). يتوقف المذبذب عندما تصبح خسائر المقاومة (Rp) أصغر من خسائر R3. نتيجة لذلك ،يصبح  ICC (مغلق) = 10 ميلي امبير (الأرجل 1 و 6). يستمر التذبذب عندما يكون Rp أعلى من R3 ، و ICC (عن بعد) = 1 ميلي أمبير (الأرجل 1 و 6). تحدد التيارات التي يسببها الملف L1 في جسم معدني قيمة Rp.
من خصاص هذا الجهاز الصغير نذكر:
  • مجال البطارية من 5 إلى 12  فولط
  • الإخراج عالي عادة ، الإنخفاض يكون في وجود المعادن
  • مؤشر LED الاستشعار 
  • مدى الاستشعار   5-15 ملم.
مخطط الجاز موضح في الشكل الموالي:



عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية