صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

AVR-910 المبرمجة

  المبرمجة AVR-910
programmer,avr910 usb programmer driver windows 7,avr910,hardware programmer (profession),avr910 low cost programmer,avr,avr programmer,isp programmer,avr usb programmer,eeprom programmer,avr isp programmer,asprogrammer,programming,atmel,atmel avr (computer processor),programmer for avr microcontrollers,microcontroller,programowanie,atmega,atmega8,avr-910,microcontroller (computer processor),driver,atmega32,atmega16,usbasp,arduino,ponyprog
تم تصميم هذه المبرمجة من نوع USB على المتحكمة Atmega8 ، وهو سهل الصنع ، ويمكن تجميعه بيديك في المنزل.
في الواقع ، هو المبرمج الشهير AVR-910. مبرمجة USB موثوق بها ولديها وظيفة سحرية فريدة من نوعها تسمح لك باستعادة المتحكمة الدقيقة عند تمرير فيرموير بشكل غير صحيح.

تجدر الإشارة إلى أنه لحرق الفيرموير للمتحكمة Atmega8 الخاصة بالجهاز نفسه ، هناك حاجة إلى مبرمجة أخرى بسيطة مثل المتحكة المتوازية. يمكن تصنيع لوحة الدوائر المطبوعة باليد باستخدام الطريقة الشهيرة Toner Transfer Method.

اللوحة المطبوعة النسخة العادية USB-A

AVR-910 USB programmer

اللوحة المطبوعة النسخة العادية USB-B

AVR-910 USB programmer

اللوحة المطبوعة النسخة العادية حاملة لمختلف المتحكمات Sockets

AVR-910 USB programmer

يوجد هنا جميع تفاصيل الدائرة الإلكترونية للحصول على لوحة ملحمة بالطريقة الصحيحة دون أخطاء أو أي قصر في الدارة، بعد تنظيف اللوحة من بقايا الصمغ. نقوم بغلق السويتش أو  المفتاح SA2 إلى وضع "MOD" ، وربط الجهاز  بمبرمج LPT بسيط وربطه بمصدر للطاقة من أجل تمرير الفيرموير للمبرمجة لمرة واحدة فقط.
AVR-910 USB programmer
سوف تكون بحاجة إلى حرق الفيرمواير في ذاكرة Atmega8. يمكنك استخدام عدة برامج مجانية مثل Uniprof أو Code Vision AVR. قبل بداية البرمجة ، من الضروري ضبط الفيوزات Fuses بلإعدادات  التالية (على برنامج Uniprof):

Chance pi fuses

عند الانتهاء من برمجة Atmega8 ، نحول مفتاح SA2 إلى وضع "NORM" ، ونربط المبرمج بمنفذ USB الخاص بالكمبيوتر. إذا تم تنفيذ جميع الخطوات بشكل صحيح ، يجب أن يكتشف الكمبيوتر المبرمجة AVR-910  كقطعة جديدة متصلة.
سوف يعرض نظام التشغيل علينا العثور على التعريفات لكن نرفض الخيار  ونشير إلى تثبيت التعريفات من الأرشيف. عند الانتهاء من تثبيت المبرمجة ، فإنه سوف يعمل بشكل كامل وصحيح.
هذه المبرمجة تتعامل مع البرنامج مثل ه  AVR Prog ، و AVR Studio ، و Chip Blaster AVR  و  Code Code AVR.
أعتقد أن البرنامج الموصى به هو Code Vision AVR ، وهنا مثال على العمل بالتفصيل هنا.

عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية