صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية

هذه المدونة تضع بين يديك طريقة تصنيع أجهزة البحث عن المعادن والكنوز مع توفير جميع الملفات والإرشادات الضرورية للقيام بذلك.

recent

آخر الأخبار

recent
أجهزة الكشف ذات التوازن الحثي IB
جاري التحميل ...

تعليقك يهمنا

صنع ملف بحث للأجهزة النبضية Basket coil

صنع ملف بحث للاجهزة النبضية من نوع Basket

coil,coils,pi,sm gold aqualine pi,metal detector,basket-weave coil,surf pi 1.2,coins,best coil,metal,sniper coil,search coil,pi coil calculator,spiderweb coil,minelab,spiral coil,dd coil,coil cable repair,garrett,basket weave,metal detecting,metal detector coil,paket,honeycomb coil,mono coil,coil inductance,bracket,gold,detector,treasure,surf pi,commercial,spirit pi,coil calculators,silver,coils calculator,mono coil calculator
هذا الملف لجهاز كشف المعادن تم تطويره من طرف الهواة بعد العديد من التجارب الميدانية التي أثبتت نجاعته وهو يشبه سلة وأخذ منها إسمه  و يتيح لك هذا النوع من الملفات الحصول على بعض السنتيمترات في مدى جهاز كشف المعادن مقارنة بالملف الأخرى ، ولكن يعتبر تصنيعه صعبا نوعا مقارنة بالنموذجين السابقين (ملف العادي و  ملف العنكبوتي). طريقة تصنيع الملف تعتبر سهلة وصعبة في نفس الوقت نظرا لهندسة الملف و متطلبات تصنيعه البسيطة.
لصناعت هذا الملف نأخذ قطعة من اللوح بالحجم الصحيح (حساب قطر وعدد اللفات) ونرسم عليها دائرتين. قطر الدائرة الأولى 11 سم ، والثانية قطرها 18 سم. ثم نقسم كل دائرة إلى 21 جزءا  متساوية. لهذا علينا أن نستعمل معارفنا الهندسة. نعلم  21 نقطة بعيدان خشبية أو معدنية رقيقة ونضع قطع من الأنابيب البلاستيكية على كل عمود. و نبدأ في نسج سلك نحاسي معزول بقطر من 0.7 إلى 0.9 ملم. يوضح الشكل الموالي لترتيب لف السلك وموضع كل عقدة.
صنع ملف بحث للاجهزة النبضية

صنع ملف بحث للاجهزة النبضية
نتبع المنعطفات أو الزوايا الثمانية حسب الترتيب  المحدد. ثم نكررها ثلاث مرات (يجب أن يحتوي الملف على 32 دورة).وفي النهاية سوف نحصل على ملف مثل المبين في الصورة التالية.
صنع ملف بحث للاجهزة النبضية
عند الإنتهاء من لف الأسلاك نقوم بملء و بعناية الفراغ بين اللفات باستعمال رغوة البناء الغير ناقلة للتيار. من الأفضل ضغط الرغوة قليلا في أجزاء صغيرة ودفعها بالتساوي ليأخذ الملف شكل قرص متساوي الجوانب ثم انتظر حتى تجف الرغوة.
صنع ملف بحث للاجهزة النبضية
بعد ذلك ، قم باستخراج الأعمدة التي علمت بها النقاط سواء كانت خشبية أو معدنية. الأنابيب البلاستيكية الصغيرة تبقى مغروسة في باطن الملف ولا تؤثر على أدائه. ثم و بعناية نأخذ سكين ونحاول جعل الملف يبدو كقرص متساوي الجوانب بنزع الجزء الزائد من الرغوة. يجب العمل هنا بعناية حتى لا نتلف عزل الأسلاك.
صنع ملف بحث للاجهزة النبضية
إن مثل هذا الملف المصنوع من الرغوة يتسم بالصعوبة في هندسة اللفات وفي نفس الوقت بسهولة في عناصر تركيبه. من حيث المبدأ ، يمكنك ببساطة لفه بشريط وتثبيته على حامل عازل بشكل جيد.
يسمح هذا  الملف لجهاز كشف عن المعادن بالحصول على عمق للكشف على قطعة نقدية معدنية من فئة 25 ملم حتى 26-27 سم (مقابل 21-23 سم للملف "الكلاسيكي").
يمكن الحصول على نطاق كشف أكبر من خلال إستعمال قطر أكبر للملف. يجب القول هنا أيظا أن مثل هذا الملف سيكون قليل الحساسية على القطع الصغيرة جدا لكن يبقى الملف فريد من نوعه في إستشعار العملات النقدية و على سبيل المثال ، يسمح لك هذا الملف إذا كان قطره الخارجي 28 سم وقطره الداخلي 20 سم (يحتوي على 24 عقدة بنفس تالرتيب السابق) بإكتشاف العملات المعدنية ذات قطر 25 ملم حتى عمق 30-32 سم. يبدو أن هذا الملف المصنوع من الرغوة المقواة قوي وسهل بشكل مدهش.

عن الكاتب

النبض المغناطيسي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Histats

Redirection

External_Links

// vanilla JavaScript var links = document.links; for (var i = 0, linksLength = links.length; i < linksLength; i++) { if (links[i].hostname != window.location.hostname) { links[i].target = '_blank'; } } // or in jQuery $(document.links).filter(function() { return this.hostname != window.location.hostname; }).attr('target', '_blank');

جميع الحقوق محفوظة

صنع كواشف المعادن والأجهزة الإلكترونية